ملخص مؤتمر سامسونج واهم المنتجات والأسعار

ملخص مؤتمر سامسونج واهم المنتجات والأسعار

ينتظر عشاق سامسونج وجميع التقنين والمهتمين بالتكنولوجيا وأيضا الشركات المصنعة للهواتف الذكية كل عام ، مؤتمر سامسونج والكشف عن أحدث أجهزتها.  والقيام بعمل مقارنات مع الشركات المنافسة .

كشفت سامسونج في مؤتمر Samsung Galaxy Unpacked عددًا من الأجهزة الجديدة ، مثل خاتم Galaxy Ring الذي طال انتظاره، يحتوي الخاتم على العديد من ميزات مراقبة الصحة، وتصنيف IP68، وعمر بطارية يصل إلى 7 أيام . كما كشفت ايضا عن هواتف Z Fold 6 و Z Flip 6 – وساعات  Galaxy Watch 7 و Watch 7 Ultra الذكية ، و سماعات Galaxy Buds 3 و Buds 3 Pro بتصميها الرائع . مع احدث مميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI.

Galaxy Ring

ملخص مؤتمر سامسونج واهم المنتجات والأسعار
لقد قامت شركة سامسونج بتشويق المستخدمين بخاتم Galaxy Ring في مؤتمر Mobile World Congress . ولكن اليوم حصلنا على التفاصيل الكاملة وتجربة عملية أعمق. إن خاتم Android غالي الثمن حيث يبلغ 400 دولار. إنه يتطلب هاتف Galaxy لتحليل الصحة بالذكاء الاصطناعي بشكل أكثر تخصيصًا. و تبدأ طلبات الحجز في 24 يوليو.

تتراوح عمر البطارية ما بين ستة إلى سبعة أيام، اعتمادًا على الحجم، ويمكن للحافظة أن تشحن 1.5 شحنة.

يوفر الخاتم مجموعة كبيرة من أدوات التتبع المتعلقة بالصحة، بما في ذلك أدوات النوم، فإنه يدعم إيماءة النقر بالإصبع بالتزامن مع هاتف Galaxy أو Watch، على غرار ميزة Double Tap من Apple. ويعمل Ring مع تطبيق Find، للعثور عليه عند فقده.

سيتوفر Galaxy Ring بتسعة أحجام وثلاثة ألوان – الأسود والفضي والذهبي مع لمسة نهائية من التيتانيوم. وسيحتوي على بطارية احتياطية وسيأتي مع علبة شحن. كما سيكون الخاتم مقاومًا للماء بتصنيف IP68 حتى عمق 10 أمتار.

Galaxy Z Fold 6

ملخص مؤتمر سامسونج واهم المنتجات والأسعار

كشفت شركة سامسونج عن هاتف Galaxy Z 6 Fold الأنيق والأخف وزناً والمزود بمميزات الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين في التخطيط لرحلة أو البحث عن معلومات أو تسجيل مغامرة.

يحتوي هاتف Galaxy Z Fold 6 على معالج من كوالكوم من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3. مع وزن يبلغ 239 جرامًا، كما يتميز بخصائص تحول رسوماتك إلى أعمال فنية مذهلة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل، وكاميرا أسفل الشاشة بدقة 4 ميجابكسل. وعلى الجانب الخلفي، يتميز بثلاث كاميرات  12 ميجابكسل Ultra Wide ، و 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x.

Galaxy Z Flip 6

ملخص مؤتمر سامسونج واهم المنتجات والأسعار

طورت سامسونج في جهاز Galaxy Z Flip 6 عن الاصدار السابق . حيث يحتوي هاتف Galaxy Z Flip 6 على معالج من كوالكوم من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 ، بالإضافة إلى شاشة رئيسية من نوع AMOLED مقاس 6.7 بوصة ووشاشة خارجية على الغطاء من نوع AMOLED بقياس 3.4 بوصة. بالنسبة لعشاق التصوير يحتوي هاتف Z Flip 6 على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل و كاميرا خلفية مزدوجة، أحدهما للتصوير بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. تأتي الهواتف مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

وبحسب سامسونج، فمن خلال الشحن السلكي، ستتمكن من شحن بطارية 4000 مللي أمبير . بنسبة تصل إلى 50% في حوالي نصف ساعة. ويأتي الهاتف مزودًا بأحدث واجهة من الشركة، المعروفة باسم One UI 6 .

اما بالنسبة للألوان يمكنك الاختيار من بين عدد من الألوان، ولكن بعض الخيارات متاحة فقط من Samsung مباشرة. وتشمل الألوان التي يمكنك الحصول عليها لدى العديد من تجار التجزئة Silver Shadow و Yellow و Blue و Mint. أما الألوان Crafted Black و White و Peach فهي حصرية من Samsung.

Galaxy Buds 3

ملخص مؤتمر سامسونج واهم المنتجات والأسعار

كشفت شركة سامسونج عن سلسلة Galaxy Buds 3 في حدث Galaxy Unpacked في باريس، حيث قامت بتحديث سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها بتكنولوجيا متقدمة. تتضمن الميزات الرئيسية Galaxy AI للترجمة الفورية والأوامر الصوتية، و Adaptive EQ و خصائص العزل ANC للحصول على صوت مثالي، بالإضافة الى تصميم مريح وجديد.

قدمت شركة سامسونج سلسلة سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds 3 ، لتمثل أحدث تطور في تشكيلة سماعات الأذن اللاسلكية . وباعتبارها خليفة لسلسلة Galaxy Buds 2، تتميز سماعات الأذن الجديدة هذه بترقيات تقنية وتصميمية كبيرة.

تقدم سماعات Galaxy Buds 3 Pro صوتًا فائقًا مع مكبرات صوت ثنائية الاتجاه وصوت عالي الجودة للغاية، إلى جانب ميزات التحكم في الضوضاء. متوفرة باللونين الفضي والأبيض، وتبدأ الطلبات المسبقة في 10 يوليو.

من بين الميزات البارزة لسلسلة Galaxy Buds 3 هو دمج Galaxy AI، مما يعزز قدرات الاتصال. يمكن للمستخدمين تمكين ميزة Interpreter في وضع الاستماع على Samsung Galaxy Z Fold 6 أو Galaxy Flip 6، مما يسهل الترجمة في الوقت الفعلي أثناء المحاضرات مباشرة من خلال سماعات الأذن. بالإضافة إلى ذلك، تتيح وظيفة Voice Command للمستخدمين التحكم في تشغيل الموسيقى من خلال تعليمات صوتية بسيطة، مما يلغي الحاجة إلى التفاعل اليدوي.

Galaxy Watch Ultra

ملخص مؤتمر سامسونج واهم المنتجات والأسعار

قالت شركة سامسونج إن ساعة Galaxy Watch Ultra هي أول ساعة خارجية فاخرة تعمل بالذكاء الاصطناعي. الساعة المصنوعة من التيتانيوم وعمر البطارية يصل الى يومين، ستكلف 650 دولارًا.

وقالت سامسونج إن Galaxy Watch Ultra تتحمل درجات حرارة تصل إلى 55 درجة مئوية، وارتفاع 9000 متر، و ضغط الماء 10 ATM، وتعمل بسلاسة خلال كل ذلك مع معالج جديد وقوي بدقة تصنيع 3 نانومينر.

وسوف يحتوي أيضًا على زجاج الياقوت، وتقنية كشف انقطاع التنفس أثناء النوم، ومستشعر حيوي متقدم، وزر قابل للتخصيص.

Galaxy Watch 7

ملخص مؤتمر سامسونج واهم المنتجات والأسعار

وأعلنت سامسونج أيضًا عن ساعة Galaxy Watch 7 التي ستتوفر بثلاثة أحجام. وستتوفر الساعة بثلاثة خيارات للألوان – الأخضر والفضي والكريمي.

ستحتوي ساعة Watch 7 على ميزات لتتبع معدل ضربات القلب والتدريبات والنوم باستخدام مستشعر BioActive المتقدم. في حين ستوفر Galaxy AI رؤى مع Energy Score للمساعدة في مراقبة صحتك.

قالت شركة سامسونج إن مستشعر PPG المدمج في ساعة Galaxy Watch7 يراقب معدل ضربات القلب وإيقاعه. وإذا اكتشف أي مخالفات في معدل ضربات القلب أو إيقاعه، فإنه يخطرك بذلك إلى جانب مطالبة بإجراء رسم القلب الكهربائي لفحص نبضات القلب.

اسعار منتجات سامسونج التى تم الاعلان عنها

Galaxy Ring

  • يبلغ سعر خاتم سامسونج Galaxy Ring مبلغ 399 دولارًا.

 سعر هاتف Galaxy Z Flip 6

  • يبلغ سعر سامسونج جالكسي Z Flip 6 (256 جيجابايت) 1100 دولار
  • سامسونج جالكسي Z Fiip 6 (512 جيجابايت) 1220 دولار

 سعر هاتف Galaxy Z Fold 6

  • يبلغ سعر Galaxy Z Fold 6 مبلغ 1899 دولارًا.

Galaxy Buds 3

  • يبلغ سعر Galaxy Buds 3 مبلغ 179 دولارًا.
  • يبلغ سعر Galaxy Buds 3 Pro مبلغ 249 دولارًا.

Galaxy Watch Ultra

  • يبلغ سعر ساعة Galaxy Watch Ultra مبلغ 649 دولارًا.

Galaxy Watch 7

  • تتوفر ساعة Galaxy Watch 7 بأسعار تبدأ من 299 دولارًا.